مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        215    كلمة

123

الحديدة – سبأ:
ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ حسن أحمد الهيج، آلية تحسين خدمات المؤسسات العاملة في مؤسسة موانئ البحر الأحمر للمتعاملين مع ميناء الحديدة.

وفي الإجتماع أكد المحافظ الهيج أهمية التقيد بالأنظمة واللوائح لعمل المنافذ الجمركية ومكاتب الضرائب والمواصفات بما يخدم تسهيل عملية التداول التجاري في الميناء.

ووجه محافظ الحديدة مكتبي جمارك المحافظة والمواصفات والمقاييس، بتقديم أفضل الخدمات للجمهور الذي يتعامل مع مؤسسة الموانئ والحرص على تطوير العمل بما يضمن تحسين الموارد المالية للمحافظة.

وكان المدير التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر رئيس مجلس الإدارة محمد أبوبكر إسحاق أشار إلى النشاط التجاري والملاحي الذي تقوم به المؤسسة والجهود والتسهيلات التي تقدمها للمتعاملين معها في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن مؤسسة الموانئ تسعى لخلق فرص جديدة لعمليات التعامل بين المؤسسة والشركات التجارية ورجال المال والأعمال في إطار التوسع في النشاط الملاحي والتجاري.

فيما تطرق مدراء عموم مكاتب الصناعة والتجارة وجمرك الميناء والضرائب والمواصفات والمقاييس وضبط الجودة إلى المجالات التي من شأنها تحسين العمل في الميناء وتقديم أفضل الخدمات التي يسعى إليها أصحاب رؤوس الأموال.

حضر الإجتماع مدير أمن المحافظة عبدالحميد المؤيد ووكيل المحافظة المساعد أحمد دهموس ووكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محمد يحيى نعيم.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *