مناقشة إعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة

‏  1 دقيقة للقراءة        187    كلمة
الحديده
الحديدة – سبأ:
ناقش مدير عام كهرباء الحديدة جماعي كليب مع أمين عام وأعضاء نقابة عقال المحافظة الاجراءات الكفيلة بإعادة تشغيل محطات الكهرباء وإعادة التيار الكهربائي إلى المحافظة خلال الأيام القادمة.

وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تعترض عودة الكهرباء والتي من أهمها ما حدث خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي من سرقات لخطوط نقل الطاقة وأجزاء من المحولات وأبراج الكهرباء المحلية.

وشدد اللقاء على أهمية دور عقال الحارات في الحفاظ على ممتلكات الدولة باعتبارهم شركاء في البناء والتنمية وجهات ضبطية ورقابية في الحارات والأحياء.. مؤكدا أن دورهم لا يقل عن الجهات الأمنية.

من جهته، أبدى أمين عام وأعضاء نقابة العقال استعداد النقابة للتعاون مع مؤسسة الكهرباء والاضطلاع بمسؤولياتهم في تذليل الصعوبات والإبلاغ عن أي أعمال تضر بالمصلحة العامة ، والتعاون مع اللجان المكلفة في انهاء الربط العشوائي وإلزام جميع المواطنين بتركيب العدادات وتسديد قيمة الاستهلاك أولا بأول.

وأشاد مدير عام الكهرباء بتعاون نقابة العقال واستعدادهم للمساهمة في القضاء على السلبيات في الربط العشوائي وبما يساهم في زيادة موارد المؤسسة ويقلل من مديونيتها لدى الغير.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *