آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

مناقشة إعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 26, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديده13 مناقشة إعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة
الحديدة – سبأ:
ناقش مدير عام كهرباء الحديدة جماعي كليب مع أمين عام وأعضاء نقابة عقال المحافظة الاجراءات الكفيلة بإعادة تشغيل محطات الكهرباء وإعادة التيار الكهربائي إلى المحافظة خلال الأيام القادمة.

وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تعترض عودة الكهرباء والتي من أهمها ما حدث خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي من سرقات لخطوط نقل الطاقة وأجزاء من المحولات وأبراج الكهرباء المحلية.

وشدد اللقاء على أهمية دور عقال الحارات في الحفاظ على ممتلكات الدولة باعتبارهم شركاء في البناء والتنمية وجهات ضبطية ورقابية في الحارات والأحياء.. مؤكدا أن دورهم لا يقل عن الجهات الأمنية.

من جهته، أبدى أمين عام وأعضاء نقابة العقال استعداد النقابة للتعاون مع مؤسسة الكهرباء والاضطلاع بمسؤولياتهم في تذليل الصعوبات والإبلاغ عن أي أعمال تضر بالمصلحة العامة ، والتعاون مع اللجان المكلفة في انهاء الربط العشوائي وإلزام جميع المواطنين بتركيب العدادات وتسديد قيمة الاستهلاك أولا بأول.

وأشاد مدير عام الكهرباء بتعاون نقابة العقال واستعدادهم للمساهمة في القضاء على السلبيات في الربط العشوائي وبما يساهم في زيادة موارد المؤسسة ويقلل من مديونيتها لدى الغير.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك