أخبار عاجلة

مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة

‏  1 دقيقة للقراءة        197    كلمة
نازحين
حجة – سبأ :

ناقش إجتماع بمحافظة حجة اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة هلال الصوفي، الأوضاع الإنسانية للنازحين ومستوى الخدمات المقدمة لهم خلال العام الماضي من الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة.

وتطرق الإجتماع بحضور وكيلا المحافظة الدكتور طه الحمزي وناصر الطميرة و مدير عام الوحدة التنفيذية للنازحين خالد العبالي ورئيس جمعية حجة الإجتماعية الخيرية محمد صغير الكحلاني، إلى نشاط جمعية حجة الإجتماعية الخيرية لتقديم الدعم والمعونات الإنسانية للنازحين .

وتناول الإجتماع ما تتضمنه خطتي الوحدة التنفيذية وجمعية حجة الإجتماعية في مجال دعم ورعاية النازحين والفئات المستهدفة للعام 2017م.

وشدد الوكيل الصوفي على ضرورة تعزيز مستوى الأداء بما يكفل تحسين أوضاع النازحين والفئات المتضررة و إيجاد معالجات للأسر التي تضررت بفعل العدوان السعودي الأمريكي و توفير إحتياجاتهم الضرورية.

وحث الوحدة التنفيذية للنازحين على تلافي القصور التي رافقت عمل الوحدة خلال الفترة الماضية والعمل على إيجاد حلول للمشاكل التي ظهرت جراء تنامي أعداد النازحين .

ولفت الصوفي إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود لتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية للنازحين في مختلف مديريات المحافظة

عن arafat

شاهد أيضاً

جمعية المنشدين اليمنيين تستعد لأحياء ذكرى رحيل شيخ المنشدين محمد بن عامر 

‏‏  2 دقائق للقراءة        236    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار  تستعد جميعة المنشدين اليمنيين لإقامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *