نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر يلتقي مندوب شركة كالمار الفنلندية

‏  2 دقائق للقراءة        281    كلمة
نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر يلتقي مندوب شركة كالمار الفنلندية

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني:

التقى نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحرالأحمراليمنية القبطان جمال عبدالقادر عايش أمس بمقرالمؤسسة في ميناء الحديدة مندوب شركة كالمار الفنلندية جينيش المفوض بتوقيع عقد تصنيع وتوريد وتشغيل رافعتين شوكيتين side lift لمحطة الحاويات بكلفة 376 ألف يورو بتمويل ذاتي ضمن البرنامج الاستثماري للمؤسسة للعام الجاري2014م.

وناقش اللقاء أهم ماجاء في بنود العقد الخاص بالتوريد المزمع التوقيع عليه خلال الأيام القادمة وشروط التصنيع والمدة والمواصفات المطلوبة وكذا الترتيبات المتعلقة بتشغيل الرافعتين خلال فترة أقصاها 6 أشهر.

وفي اللقاء الذي حضره عدد من المختصين بالمؤسسة ومدير المبيعات بوكالة شركة كالمار بالحديدة جميل ثابت أشار جمال عايش إلى مدى إحتياج المؤسسة بالميناء لمثل هذه المعدات والتي مع إدخالها إلى الخدمة ستتمكن المؤسسة من التعامل مع الحاويات الفارغة ورصها فوق بعض وبما يسهم في تخفيف الضغط على محطة الحاويات وتحسين الأداء فيه نحو الأفضل.

وعلى صعيد آخر ناقش نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية مع مديرعام جمرك ميناء الحديدة عبدالله محمد حبيب أمس آلية التنسيق والتعاون بين المؤسسة والجمرك والصعوبات التي تواجه النشاط التجاري بميناء الحديدة.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام ميناء الصليف أفندي خيرالله ومدير عام ميناء المخاء محمد صبر وعدد من المختصين بالجمرك أشاد حبيب بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المؤسسة وما تقدمه من خدمات مختلفة وتسهيلات للمتعاملين معها وبما ينصب في خدمة الحركة التجارية وخدمة مجالات التنمية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *