نجاة قائد عسكري من محاولة أغتيال وسط مدينة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        230    كلمة

خالد خليل

نجاة قائد عسكري من محاولة أغتيال وسط مدينة الحديدة
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
نجا ضابط رفيع المستوى في الجيش من محاولة إغتيال ظهر أمس الخميس في مدينة الحديدة ، قام بها مسلحون مجهولون كانوا ينوون قتلة ..
وقالت لـ ” الحديدة نيوز ” مصادر أمنية بأن العميد خالد خليل رئيس عمليات المنطقة العسكرية الخامسة نجا من محاولة إغتيال ظهر أمس الخميس بعد إطلاق وابل من الرصاص على سيارتة من قبل مسلحين كانوا على متن طقم أثناء مروره من شارع الخمسين ولاذوا بالفرار دون أن يتم التعرف على هويتهم .
وأضاف المصدر بأن « مسلحين مجهولين كانوا يستقلون طقم أطلقوا النار على سيارة العميد خالد خليل بالقرب من شارع الخمسين نافياً في الوقت نفسة إصابة أي شخص بأي أذى بما فيهم القائد العسكري.
هذا وباشرت الأجهزة الامنية بالمحافظة تحقيقاتها وتحرياتها لمعرفة الجناة الذين يقفون وراء تلك العملية التي أستهدفت حياة رئيس عمليات المنطقة العسكرية الخامسة وكادت أن تؤدي بحياتة ..
وتشير المصادرالتي حصل عليها موقع ” الحديدة نيوز ”  بأن العميد خالد خليل كان أحد القادة العسكريين في قوات “الفرقة الأولى مدرع” التي كان يقودها اللواء علي محسن الأحمر كما أن خليل يعتبر أحد المؤسسين للحراك  التهامي السلمي  بمدينة الحديدة وعين مؤخراً رئيساً لعمليات المنطقة العسكرية الخامسة بقرار جمهوري .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *