وزارة التعليم الفني تحبط عشرات الطلاب بالحديدة بنتائج مصفّرة

‏  2 دقائق للقراءة        284    كلمة

وزارة التعليم الفني تحبط عشرات الطلاب بالحديدة بنتائج مصفّرة

i-nnnnn-20120411-173118

الحديدة نيوز / خاص

ناشد طلاب المعهد المهني الصناعي بمحافظة الحديدة وزير التعليم الفني والتدريب المهني بالنظر الى شكواهم حول عدم وصول نتائج امتحاناتهم للعام الدراسي الماضي 2011م 2012م .

وطالب الطلاب البالغ عددهم33 طالب مستوى ثاني بإيجاد الحلول العاجلة لمشكلتهم بعد أن قوبلت مطالبهم بالتجاهل من قبل مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة الحديدة وعدم النظر الى قضيتهم بل ويريدون أن يوقفوا دراستهم للعام الثاني على التوالي.

وقالوا: نحن قد أكملنا المواد بنجاح وتم رفع الكشوفات الى الوزارة مما أدى الى نزول النتائج من الوزارة بصنعاء وجميعها ” أصفار ” دون معرفتهم بالأسباب وراء تلك المشكلة حي واكملوا المواد بنجاح.

وقال عدد من طلاب المعهد بأن إدارة المعهد تتعذر بعدم بدء تدريسهم نتيجة عدم وصول نتيجة امتحان الفصل الثاني من وزارة التدريب والتعليم الفني والمهني كون إدارة المعهد لا تعرف الطلاب الناجحين الذين سيواصلون الدراسة والطلاب الراسبين الذين سيتم استبعادهم من العام الدراسي الحالي حيث يشكون من الوعود والمماطلة دون ايجاد الحلول حسب ما جاء في شكواهم.

وطالب طلاب المعهد المهني الصناعي بمحافظة الحديدة من وزير التعليم الفني والمهني بحل إشكاليات تأخر نتيجة امتحاناتهم حتى اليوم ومحاسبة المقصرين في ذلك حتى يتسنى لهم مواصلة دراستهم الفنية والمهنية وحتى لا يضيع عليهم العام الدراسي الجديد ويبقون معلقين لا يعرفون اي شيء عن مستقبلهم.

وعز تأخر النتائج الى الاهمال الواضح في التعليم المهني محملين الوزارة مسؤولية  التسبب في تأخير بدء تدريسهم بمختلف أقسام المعهد  للعام الدراسي الحالي الى جانب العديد من الصعوبات والمعاناة التي يواجهها الطلاب أثناء الدراسة بالمعهد نتيجة قلة معامل التطبيق العملي وغيرها.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *