آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

وقفة احتجاجية بمديرية الدريهمي بالحديدة للتنديد باستمرار العدوان

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 1, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديده11 وقفة احتجاجية بمديرية الدريهمي بالحديدة للتنديد باستمرار العدوان

الحديدة – سبأنت:
نفذ أبناء مديرية الدريهمي بمنطقة كيلو 16 محافظة الحديدة وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على البلاد.

وألقيت خلال الوقفة كلمات عن أبناء المنطقة أدانت بشدة استهداف طيران العدوان للمواطنين والمنشآت والمصانع الحيوية والبنية التحتية و مقدرات البلاد.

وأستنكر المشاركون في بيان صادر عنهم تعمد دول تحالف العدوان في استهداف كل مقومات البنية التحتية ومقدرات الشعب اليمني .. مؤكدين وقوفهم صفا واحدا ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن.

وطالب البيان المنظمات الدولية والإنسانية إلى التحرك العاجل لوقف انتهاكات العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك