آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

(1376) تأشيرة خروج وعودة وتمديد وزيارة منحها الفرع خلال النصف الأول من العام الجاري

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 14, 2014 | لا توجد مشاركة

   (1376) تأشيرة خروج وعودة وتمديد وزيارة منحها الفرع خلال النصف الأول من العام الجاري
                          مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات بالحديدة :
(1376) تأشيرة خروج وعودة وتمديد وزيارة منحها الفرع خلال النصف الأول من العام الجاري

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني:

أوضح مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في محافظة الحديدة العقيد حسن أحمد البشاري أن إجمالي عدد الواصلين والمغادرين عبر منافذ المحافظة خلال النصف الأول من العام الجاري بلغ 1693 شخصاً.

في حين بلغت تأشيرات الخروج والعودة التي منحها الفرع 662 تأشيرة و656 إقامة و58 حالة تمديد وزيارة للأجانب من مختلف الجنسيات.

وأشار إلى أن إجمالي إيرادات الفرع 94 مليوناً و457 ألف ريال وبلغ عدد الجوازات التي أصدرها فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في المحافظة خلال نفس الفترة 14015 جواز سفر.

وأشاد البشاري بتعاون جميع الجهات ذات العلاقة في المحافظة مع فرع الجوازات بما يخدم الصالح العام.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك