آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

6 وفيات في حريق مصنع بمنطقة الجبيل السعودية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 22, 2012 | لا توجد مشاركة

 

السعوديه(2) 6 وفيات في حريق مصنع بمنطقة الجبيل السعودية

6وفيات في حريق مصنع بمنطقة الجبيل السعودية

الحديدة نيوز-الدمام – العربية، واس

لقي ستة عمال على الأقل مصرعهم في حريق نشب في أحد خزانات الوقود في منطقة الجبيل الصناعية، شرق المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، وفق ما أكدته مصادر رسمية سعودية.

ونقلت وسائل إعلام سعودية عن المتحدث الإعلامي في مديرية الدفاع المدني في المنطقة الشرقية، العقيد علي بن سعد القحطاني، قوله إن "حريقاً شب في أحد الخزانات في شركة بيئة للتطوير المحدودة في الجبيل أدى إلى وفاة 6 عمال".

وأضاف أن الحريق اندلع "أثناء قيام العمال بصيانة الخزان الذي يحتوي على مادة البنزين والديزل المخلوطة، واستخدامهم مادة اللاحم، ونتج عن ذلك حدوث انفجار لحظي ووفاة ستة منهم".

وبدورها، أكدت الهيئة الملكية للجبيل وينبع حصيلة الضحايا، معلنة السيطرة على الحريق. وقال المتحدث باسمها، عبدالرحمن العبد القادر، إن "الحريق اندلع في موقع شركة أدكو للبيئة المتخصصة في التخلص من المخلفات الصناعية".

وأفاد مراسل "العربية" بأن الحريق شب في العاشرة والنصف من صباح اليوم، وأخمد الدفاع المدني الحريق بعد قرابة 4 ساعات من اشتعاله، وأصيب أحد أفراده أثناء عملية السيطرة على الحريق.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك