آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

774 امرأة ضحية التمرد في تعز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 21, 2015 | لا توجد مشاركة

3551 300x231 774 امرأة ضحية التمرد في تعز

 

774 امرأة ضحية التمرد في تعز

الحديدة نيوز / خاص 

قالت المحامية والناشطة الحقوقية اليمنية إشراق المقطري، إن 774 امرأة سقطت بين قتيلة وجريحة في محافظة تعز منذ 24 مارس/‏آذار إلى 15 أكتوبر الجاري، بسبب الحرب التي تشنها ميليشيات جماعة الحوثي وقوات المخلوع علي عبدالله صالح، على المحافظة.

وعرضت الناشطة المقطري في مؤتمر صحفي، عُقد أمس، بتعز التقرير الخاص بانتهاكات حقوق الإنسان للمرأة في تعز، حيث أوضحت أن 698 امرأة قتلت وأصيبت بسبب القصف والقنص من قبل ميليشيات الحوثي وقوات صالح .. ” الخليج ”

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك