آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

8 شهداء حصيلة أولية لمجزرة جديدة للعدوان السعودي على مدينة إب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 28, 2015 | لا توجد مشاركة

0026 300x169 8 شهداء حصيلة أولية لمجزرة جديدة للعدوان السعودي على مدينة إب

 

8 شهداء حصيلة أولية لمجزرة جديدة للعدوان السعودي على مدينة إب

الحديدة نيوز / خاص

استشهد 8 مواطنين، الجمعة 28 أغسطس/ آب 2015، في حصيلة أولية، لمجزرة جديدة ارتكبها طيران العدوان السعودي في مدينة إب.

وقال مصدر أمني لوكالة خبر، إن 8 أشخاص استشهدوا في مجزرة سعودية جديدة على مدينة إب والمناطق المجاورة لها، مشيراً أن طيران العدوان السعودي قصف بصاروخين منزل اللواء السابق محمد السنباني، بمنطقة “جبل ربي”، أسفر عنهما استشهاده وجميع أفراد أسرته، فيما لا يزال البحث جارياً عن ضحايا تحت الأنقاض.

موضحاً أنه تم قصف مقر قوات الأمن الخاصة “الأمن المركزي سابقاً” السابق بمفرق جبلة، بأربعة صواريخ. كما قصف منطقة المجمعة بريف إب بثلاثة صواريخ.

وأضاف أن منطقة مشورة استهدفها طيران العدوان السعودي بصاروخين، وقصف مبنى إدارة أمن المحافظة وبوابة إدارة البحث بصاروخين.

وأفاد المصدر، باستهداف معهد المعلمين العالي الكائن بمنطقة سحول إب بصاروخ، دمره بالكامل.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك