آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

Nods Yemen تبدأ ورشة التعايش لمحافظة صعدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 15, 2014 | لا توجد مشاركة

 

95 300x225 Nods Yemen تبدأ ورشة التعايش لمحافظة صعدة

 

 

 

 

 

 

Nods Yemen تبدأ ورشة التعايش لمحافظة صعدة

الحديدة نيوز -  وفاء النابهي 

ضمن برنامج تعزيز التعايش ونبذ العنف تبدأ المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع NODS YEMEN بصنعاء الورشة التدريبية للقيادات المجتمعية والشبابية وموجهي الرأي العام لمناصرة حملة التوقيع على وثيقة تعزيز التعايش ونبذ العنف والتي تستهدف 30 مشاركا ,من محافظة صعدة.
الورشة التي درب فيها محمد عزام أستاذ وباحث في الجماعات الإسلامية،والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام اشتملت على التدريب النظري والعملي في جانب تعزيز التعايش ونبذ العنف .

أكد على أن التعايش يجيب أن يبنى على إطار التعايش وهو الإنسانية, وكلما ضيقنا إطار التعايش على العناوين الأقل ينشى الصراع والتعايش مع الأخر, ينم عن وعي بقصور الذات ووجود ما يكملها عند هذا الأخر الذي يجب أن نتعايش معه .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك